نعم رشحت نفسي فأنا افضل من غيري :)

28 أبريل 2009

في يوم السبت الموافق .. 25 ابريل 2009
قررت ان ارشح نفسي ليما لا .. فانا لدي مؤهل دراسي ولدي الخبره البسيطه في الحياة وليست المرأه الوحيده التي تتخذ هذا القرارفموضوعي لايجعل للاستغراب محلاً لذلك قررت واتخذت موقف جاد ..

لا استطيع ان اضع صوري كبقية الناس او اظهر للصحافه والاعلام احكام الشرع والتقاليد تمنعني .. :)
فلا اتوقع هذا الامر ضروري ..


لندخل معكم في صلب الموضوع ..

حقيبتي الانتخابيه لا تتكلم عن الجانب السياسي والتعليمي والصحي ووووو ..لان طرحي مختلف تماما عن كل من رشحوا انفسهم فطرحي هنا لاكون الافضل :)

رشحت نفسي لاكون الافضل ..

رشحت نفسي

.. لازيد المواضبه على الصلاة والنوافل ايضاً بشكل دائم باذن الله
.. لاصوم الايام البيض من كل شهر ويومي الاثنين والخميس
.. للمداومه على قراءة القرآن الكريم وحفظه وتفسيره ومحاولة تجويده
.. لتربية ابنائي على طاعة الله وحده وعلى حب الانبياء والرسل
.. للكف عن الاساءه للمسملين
.. للصدقه لاخواني الفقراء والمساكين
.. للابتعاد على المعازف والمسلسلات الهابطه
.. لاماطة الاذى عن الطريق
.. لحب الخير لاخي قبل ان احبه لنفسي
.. لنشر الوعي والنصيحه
.. لقراءة الكتب الاسلاميه المفيده
.. لاعمم الخير لي ولغيري
.. نشر العلم الصالح والنافع
.. صلة الرحم لابد من مواصلتها
.. الدعاء لجميع المسلمين
.. ترك الامور التي تغضب الله تعالى
.. لطاعة الله تعالى وطاعة والديي وزوجي
.. الصبر على اذى الناس
.. للمداومه على الاذكار المتنوعه
.. (اذكار الصلاة - الصباح والمساء - حصن المسلم باكمله )
.. اخلاص النية لله عز وجل
.. التوبه الصادقه لله تعالى
.. لاطاعة لمخلوق في معصية الخالق
.. عون العبد المسلم (والله في عون العبد ماكان العبد في عون اخيه )
.. الابتعاد عن الكذب والمزاح التي بها تجريح
.. اراعي الله في لباسي
.. لقضاء وقت الفراغ بما ينفعني في الدنيا والاخره
.. لاعمل لاخرتي اكثر من دنياي
.. للوقفه من الذات ومحاسبتها
.. زيارة المريض
.. ادخال البهجه والسرور في قلب المسلم
.. التوكل على الله وحده
.. ان استر عيوب اخواني المسلمين
.. لان اتواضع
.. ( الباب مفتوح لاستقبال اي اقتراحات ) ..

** لا امانع بالتحالف مع اي شخص كان متوافق مع برنامجي الانتخابي
فهل حان الوقت لتلك الوقفات ؟؟

16 التعليقات:

Gucci يقول...

أنا أصوت لج Single بعد شتبين؟؟ تستاهلين ام نوري

كبرياء انثى يقول...

وأنا بعد أصوت لج

بحار يقول...

انا عن نفسي قررت اصوتلج بدون تردد
لا وإذا تبيني مفتاح إنتخابي
حاضر من عيوني الثنتين:-)

غير معرف يقول...

ماشاء الله خوش برنامج وطرح
محتاجينه وايد
يزاج الله خير بنت عمتي
شعلة_أمل

عاشقة الفردوس يقول...

جان أقول أسلوبج روووعه يا روعه:)
بس شكيت حياة بترشح نفسها في الانتخابات واااو
ربي يثبتج ويعينا وياج على أن نعض على سنه
نبيه بالنواجد..
جزاك الله خيرا..

L!fe يقول...

Gucci
ماتقصرين يا الاصيله ياللي معدنج طيب
صج انج ماركه :)

اشكرج على هالتعليق وعلى تكرار الزياره ..

L!fe يقول...

كبرياء انثى

سعت بطلتج اختي ..
ومشكوره على التأييد ..

L!fe يقول...

بحار مهموم

ماتقصر يالطيب ..
انزين شرايك بدال لا تكون مفتاح انتخابي ..
تنضمن معاي بالقائمه :)

شكرا لك على التأييد وهذا صوت 3 وضمناه :)

L!fe يقول...

شعلة_أمل

هلا ببنت خالي هلا والله ..
فديت طلتج انا ..

يالله همتج ضبطيلنا الاصوات وهالله هالله بالاهل :)

L!fe يقول...

عاشقة الفردوس

هلا والله بالزين ..
هلا وغلا باهل العين ..

عاد وصي اهل العين يرشحونا عادي نرضى
نقبل الاصوات من خارج الديره علشان خاطرج بس :)

iCoNzZz يقول...

ما اجمل هذه الانتخابات التي يتنافس فيها المسلمون
في السباق إلى الجنّة , المرشحون كُثر ولكن القمّة للأفضل حتماً :)
متحالفة معكِ وبقوة

L!fe يقول...

iCoNzZz

حيالله بالحليفه :)
شكرا على هالرد القيم ..
ويالله شدي الهمه علشان نلقي محاضرات في المقر .. :)

ناصــــر يقول...

صوتــــــي لك
لأن المشاكل كلها أو أغلبها بحاجة إلى جرعة إيمانية وتربوية
موضوع متميز
بالتوفيق

ملح الحياة يقول...

السام عليكم ورحمة الله
وانا صوتي لك انا ماني كويتية
لكن صوتي لك.
تدرين كلامك هزني من داخل حرك فيا الرغبة في تجديد ايماني.
اول مرة ازورك والزيارة اكيد تتكرر.
مدونتك اعجبتني.
تقبلي مروري.

L!fe يقول...

ALMOJADED

شكرا لك على هالثقه لانك بتعطيني صوتك ..
واشكرك ايضا على هالمشاركه الطيبه

وياريت لو كل انسان يقف وقفه لتلك الامور
جان الامور كلها بخير

L!fe يقول...

ملح الحياة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا فيج اخيتي وين ماكنتي اتشرف بتأييدج للطرح :)
وسعدت بتعليقج والله يثبتج وبالفعل جددي ايمانج
لتنعمي في حياتج .. حياج الله بهذه الزياره وبانتظار
معاودتها ..

إرسال تعليق

 

Browse

{وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنْفَعُ المُؤْمِنِينَ}



.. خيركم من تعلم القرآن وعلمه ..

SPEEDCOUNTER.NET - free counter!